في تصنيف معلومات عامة بواسطة

ما صحة خبر وفاة السديس، انتشرت شائعات حول وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، ولم تكن هذه المرة الأولى والوحيدة التي يتم فيها نشر مثل هذه الشائعات بهذا الشأن.

ما صحة خبر وفاة السديس :

في الحادي عشر من الشهر الجاري أكتوبر 2021 الذي يصادف يوم الاثنين، شارك الشيخ عبد الرحمن السديس في حفل تدشين الكتالوج الجديد المكون من اثني عشر مجلداً من المخطوطات المتعلقة بالحرم الجامعي الجديد والذي أقيم في منطقة الملك، ومكتبة عبد العزيز يشار إلى أن الشيخ الجليل يبلغ من العمر تسعة وخمسين عامًا، وقد أمضى ثلثي عمره أو أكثر في قراءة القرآن الكريم في جميع أنحاء الحرم المكي.

  • ما صحة خبر وفاة السديس :
  • صدر هذا الخبر حول أن الشيخ السديس عانى مرضاً وتوفي على أثره، لكن في الحقيقة لم يصدر أي إعلان رسمي حول مرض الشيخ السديس. ولم يصدر إعلان حقيقي عن جهة مسؤولة أو عائلية حول وفاة الشيخ السديس، بل هي مجرد إشاعات تناقلها الافراد عبر  منصات التواصل والتبادل الاجتماعي المختلفة، وهذا يجعل صحة خبر وفاة السديس خبر غير صحيح.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
ما صحة خبر وفاة السديس :

صدر هذا الخبر حول أن الشيخ السديس عانى مرضاً وتوفي على أثره، لكن في الحقيقة لم يصدر أي إعلان رسمي حول مرض الشيخ السديس. ولم يصدر إعلان حقيقي عن جهة مسؤولة أو عائلية حول وفاة الشيخ السديس، بل هي مجرد إشاعات تناقلها الافراد عبر  منصات التواصل والتبادل الاجتماعي المختلفة، وهذا يجعل صحة خبر وفاة السديس خبر غير صحيح.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
0 إجابة
1 إجابة
مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...