في تصنيف معلومات عامة بواسطة

أي الفئات التالية يجب أن تتجنب مصادقتها؟ ان الله عزوجل الله خلق الانسان في احسن صورة وجعله خليفة على الارض، ويستطيع الانسان ان يعمر ويصلح بها، وان الله سبحانه وتعالى ميز الانسان بالعقل وانعم علينا بنعم كثيرة لتي لا تعد ولا تحصى وميز الانسان بصفات حميدة، وان الدين الاسلامي دين حنيف وحرص الاسلام على نشر تعاليم الدين الاسلامي عبر العديد من النسنين، نصح الانسان ان يعامل الاخرين باحسن معاملة وبطريقة حسنة.

أي الفئات التالية يجب أن تتجنب مصادقتها؟

ويعد اختيار الاصدقاء من الاشياء المهمة في حياتنا ويجب اختيار الاصدقاء الذين يتصفون بصفات حميدة واخلاق عالية، والبعد عن اصحاب السوء، ولا يمكن ان نستغنى عن الصداقة في الحياة، فهى كنز، والانسان يسعى الى تكوين علاقات صداقة جديدة، وفيما يلي ان اجابة السؤال هي.
  • أي الفئات التالية يجب أن تتجنب مصادقتها؟
  • الاجابة الصححة هي : الكذوب ، من أبشع الصفات التي يمكن أن يتحلى بها الشخص الكذب أنه يقول أشياء لغير صحيحة ويشعل نار الفتنة، وايصال معلومات مزيفة وليست بصداقة ، فالكذاب منبوذ في المجتمع لما يؤثر بشكل سلبي على المجتمع وعلى نفسه.
 

 

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة

  • الاجابة الصحيحة هي : الكذوب ، من أبشع الصفات التي يمكن أن يتحلى بها الشخص الكذب أنه يقول أشياء لغير صحيحة ويشعل نار الفتنة، وايصال معلومات مزيفة وليست بصداقة ، فالكذاب منبوذ في المجتمع لما يؤثر بشكل سلبي على المجتمع وعلى نفسه.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...