في تصنيف معلومات عامة بواسطة

توضيح مدى النقص الناتج عن عدم القيام بهذا البحث، طريقة لوصف الحقائق من خلال مجموعة من المعايير التي تساهم في نمو المعرفة. وتجدر الإشارة إلى أن للباحثين اتجاهات مختلفة في تعريفه ؛ حسب ميولهم ومعتقداتهم العلمية .

توضيح مدى النقص الناتج عن عدم القيام بهذا البحث

ولكتابة البحث العلمي اهمية كبيرة، الاهتمام بتنمية المجتمع وخدمته. الاهتمام باكتشاف المجهول والبحث عن معلومات جديدة. اسع لحل المشاكل التي لم تحل. تقديم البحث كشرط للحصول على درجة الدكتوراه أو الماجستير. اهتمام المؤسسات بإجراء البحوث والأبحاث التي تساهم في توسعها وتطويرها. بسبب الشكوك حول نتائجه تأكدت نتائج الدراسات السابقة. يسعد الباحث عند حل المشكلات التي يواجهها نفسه أو غيره ، أو إكمال عمل خلاق مفيد لنفسه وللآخرين.

  • توضيح مدى النقص الناتج عن عدم القيام بهذا البحث
  • الاجابة: مدى النقص الناتج عن عدم إجراء هذا البحث واستمرار بعض نقاط الضعف والقصور ولذلك يجب على الباحث تحديد هذه الجوانب ثم شرح كيف سيتمكن من معالجة النقص في بحثه.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
الاجابة: مدى النقص الناتج عن عدم إجراء هذا البحث واستمرار بعض نقاط الضعف والقصور ولذلك يجب على الباحث تحديد هذه الجوانب ثم شرح كيف سيتمكن من معالجة النقص في بحثه.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...