في تصنيف معلومات عامة بواسطة

ما هي حلاوة المولد في السعودية، من أفضل الأيام يوم ميلاد النبي الكريم ، وهذا اليوم هو الثاني عشر للحاخام أوفار ، والشيعة يقولون: احتفلوا بعيد ميلاد النبي الكريم السابع عشر. وقد أوضح العلماء أن هذا اليوم ليس بدعة ، بل إجلالاً على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ، ومختلف الشعائر. ويحتفل بهذا اليوم من بلد إلى آخر ، فهو مبني على المحبة ، وإجلال هذا اليوم ، وإجلال مكانة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

ما هي حلاوة المولد في السعودية

يبدأ الاحتفال بالنبي الكريم من أول شهر إلى آخر شهر الحاخام العوفر ، وفي هذا اليوم يتذكر المسلمون مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم. له صلى الله عليه وسلم معظم العلماء وقد نص صراحة على أن الاحتفال بهذا اليوم ليس بدعة بل نوع من النوايا الحسنة والصدقة ، لأنه يولد الولاء في القلب ، وقد أكد العلماء أن الاحتفال بعيد المولد النبوي هو سنة للجميع. في كل بلد يجب الاحتفال بهذا اليوم ، وتختلف طريقة الاحتفال من بلد إلى آخر ، وهذا اليوم هو يوم إسلامي ، ويعتبر بمثابة تكريم للرسول محمد. البطريرك النبيل، ومن اهم دول العالم التي تحتفل بالمولد النبوي هي فلسطين والجزائر والعراق والسودان والمغرب وسوريا وليبيا والأردن ومصر والإمارات وسلطنة عمان والكويت واليمن وتونس.

  • ما هي حلاوة المولد في السعودية
  • الاجابة: حلاوة المولد.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
الاجابة: حلاوة المولد.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...