بواسطة

لماذا ياكل الحمار الشوك، هو حيوان من نفس عائلة فصيلة الخيول، وبالإضافة إلى وجود الأنواع التي تنمو بشكل طبيعي في صحاري إفريقيا وآسيا، فهو حيوان قابل للتكاثر ويعرف باسم الحمار الوحشي، الحمير تأكل الأشواك لأنها حمير يشبه الحصان بشكل عام ، ولكنه أصغر في الحجم ، لكنه يعتبر أقرب إلى البغل وأكبر في الرأس. ذيل قصير ينتهي بخصلة من الشعر وتسمى إناث الحمير (أتانا)، وتسمى الحمير الصغيرة (كولت)، والحمير أيضًا بأحجام مختلفة، لذا فإن الحمير المستأنسة تتراوح من 0.9 إلى 1.4 متر على الرغم من أنه متر، إلا أن الحمير العملاقة أطول، ويمكن أن يبلغ طول الحمير الأندلسية حوالي 1.6 مترًا، وباستثناء هذه المنطقة  غالبًا ما تجد فراء الحمير المحلي داكن اللون.

لماذا ياكل الحمار الشوك

لطالما اعتبرت الحمير، المعروفة أيضًا باسم الجحور  حيوانات صديقة للإنسان لأن علماء الآثار اكتشفوا هيكلًا عظميًا للحمار مدفونًا خصيصًا في مقبرة مصرية منذ أكثر من 5000 عام، حقل أرز تستخدم الحمير في الزراعة وأعمال النقل والمميزات التي يستمتعون بها.
لماذا ياكل الحمار الشوك، الاجابة
  • لأنه حمار، وهو شبيهًا بطريقة عامة للحصان، بينما يكون أصغر في الحجم، فيُعتبر حجمه قريبًا من البغل

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
لأنه حمار، وهو شبيهًا بطريقة عامة للحصان، بينما يكون أصغر في الحجم، فيُعتبر حجمه قريبًا من البغل

اسئلة متعلقة

0 إجابة
1 إجابة
سُئل نوفمبر 19، 2016 بواسطة مجهول
2 إجابة
سُئل نوفمبر 30، 2016 في تصنيف الصحة بواسطة مجهول
1 إجابة
1 إجابة
مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...