في تصنيف معلومات عامة بواسطة

مغني لقب بالكينج، اشتهر العديد من الفنانين والممثلين بأسماء مستعارة أعطاها لهم الجمهور ، وأصبحت شهرته عنوانًا ، وهو إلى حد كبير نتيجة إعجاب الجمهور بهذا الفنان ، سواء كان مغنيًا أو ممثلًا ، ويميزه العنوان عن غيره من الفنانين في العالم، المجال نفسه وهو تعبير الجمهور عن حجم الموهبة الكبيرة التي قدمها الفنان للقيام بذلك.

مغني لقب بالكينج :

ولد محمد منير في أكتوبر 1954 بمحافظة أسوان ، واسمه الكامل محمد منير أبا زيد جبريل متولي، عندما غرقت قرية النوبة في مياه السد العالي في السبعينيات ، أطلق عليه الشيوعي النوبي زكي مراد اسم أحمد منيب الذي درب الشاعرين المشهورين عبد الرحيم منصور ومحمد منير. بعد أنغام وألحان نوبية أخرى ، غنى مع قصائد الشاعر عبد الرحيم منصور والشاعر فؤاد حداد، غنوا في فرقة مصرية وشغلوا أغنية من ألبومهم الأول، من أشهر أعمال المؤلف محمد منير بداية ونهاية الرسوم المتحركة المصرية الشهيرة "بكار" ، والتي ظهرت في شهر رمضان المبارك ، شهر رمضان المبارك.

  • مغني لقب بالكينج :
  • هو المطرب محمد منير والذي يعني ملك الغناء العربي والمصري

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
مغني لقب بالكينج :

هو المطرب محمد منير والذي يعني ملك الغناء العربي والمصري

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أكتوبر 14، 2021 بواسطة abo_ayaan
1 إجابة
1 إجابة
مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...