في تصنيف معلومات عامة بواسطة

لم يرد ذكر الاعشاب في القران الكريم ولافي السنة النبوية، المكان الأول للتشريع هو القرآن الكريم وما جاء مفصل ومفسر وموضح ومبين للقرآن الكريم هي سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وتعد هي المكان الثاني للتشريع، والمكان الثالث هو الإجماع، ويوجد فيها كل ما يتعلق بالأمور الدينية والدنيوية من مكارم الأخلاق والمعاملة وغيرهما.

لم يرد ذكر الاعشاب في القران الكريم ولافي السنة النبوية

 جاء في القرآن الكريم وفي سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم العديد من الأعشاب والنباتات، ويوحد هناك  ما يطلق عليه بالطب النبوي هذا الطب اعتمد فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم اعتماد كبير على الأعشاب والنباتات للشفاء من بعض الأمراض والأعراض كعلاج الصداع بالنعناع وما إلى ذلك.

لم يرد ذكر الاعشاب في القران الكريم ولافي السنة النبوية

  • الاجابة: العبارة خاطئة حيث ورد في القرآن الكريم وفي سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم الكثير من الأعشاب والنباتات، فهناك ما يسمى بالطب النبوي ذلك الطب اعتمد فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم اعتماد كبير على الأعشاب والنباتات للعلاج من بعض الأمراض والأعراض كعلاج الصداع بالنعناع وما إلى ذلك.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة

العبارة خاطئة حيث ورد في القرآن الكريم وفي سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم الكثير من الأعشاب والنباتات، فهناك ما يسمى بالطب النبوي ذلك الطب اعتمد فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم اعتماد كبير على الأعشاب والنباتات للعلاج من بعض الأمراض والأعراض كعلاج الصداع بالنعناع وما إلى ذلك.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...