في تصنيف معلومات عامة بواسطة

إذا كانت زكاة المال عند بلوغ النصاب و مرور حول عليه هو ٢٫٥ ٪ ، و قد رصد عدة أصدقاء المبالغ لديهم التي تجب فيها الزكاة في الجدول أدناه فأي من الأصدقاء بلغت زكاة ماله أكثر من 500 ريال؟، شرع الله تعالى للمسلمين خمسة أركان يجب على كل مسلم ومسلمة الالتزام بهم دون تهاون أو تكاسل لأن التهاون في أركان الاسلام يودي بصاحبه الى قعر جهنم والخسران في الدنيا والآخرة والعياذ بالله، وإتمام القيام بهم على أكمل وجه يؤدي الى الفوز العظيم الذي يطمح اليه كل مسلم ومسلمة.

إذا كانت زكاة المال عند بلوغ النصاب و مرور حول عليه هو ٢٫٥ ٪ ، و قد رصد عدة أصدقاء المبالغ لديهم التي تجب فيها الزكاة في الجدول أدناه فأي من الأصدقاء بلغت زكاة ماله أكثر من 500 ريال؟؟

إن الزكاه تعتبر ركن من أركان الاسلام التي فرضها الله تعالى على كل مسلم مقتدر وهي يجوز اخراجها على كل مسلم فقير محتاج، وبهذا نستطيع تحقيق التوازن الاجتماعي فعلى الغني دائما أن يساعده أخاف الفقير.

أما عن اجابتنا على السؤال فهي كالتالي:

  • إذا كانت زكاة المال عند بلوغ النصاب و مرور حول عليه هو ٢٫٥ ٪ ، و قد رصد عدة أصدقاء المبالغ لديهم التي تجب فيها الزكاة في الجدول أدناه فأي من الأصدقاء بلغت زكاة ماله أكثر من 500 ريال؟ (الشخص الذي بلغ ماله 20000 ريال. ).

1 إجابة واحدة

بواسطة
  • إذا كانت زكاة المال عند بلوغ النصاب و مرور حول عليه هو ٢٫٥ ٪ ، و قد رصد عدة أصدقاء المبالغ لديهم التي تجب فيها الزكاة في الجدول أدناه فأي من الأصدقاء بلغت زكاة ماله أكثر من 500 ريال؟ (الشخص الذي بلغ ماله 20000 ريال. ).

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...