في تصنيف مواد الصف الأول الابتدائي بواسطة

هذه هي الطريقة الصحيحة لحمل الأشياء، ومن أجل توزيع الحمل الثقيل على جانبي الجسم بشكل صحيح خلال فترة الحمل بأكملها ، أكد الألمان أنه يجب أن يكونوا أقرب ما يمكن من الجسم ، مشيرين إلى أنه من الأفضل توزيع الحمل الثقيل بالتساوي على كلا الجانبين. عن طريق حمل حقيبتين خفيفتين بدلاً من حمل حقيبة ثقيلة. في حالة عدم وجود إمكانية لتحقيق ذلك ، من الضروري تبديل الأحمال الثقيلة على جانبي الجسم.

هذه هي الطريقة الصحيحة لحمل الأشياء

عندما تريد الدوران أثناء حمل شيء ثقيل ، يقترح البروفيسور ألمان أن الدوران يجب أن يكون الجسم كله ، وليس الجزء العلوي من الجسم فقط. يتم تحذيرك من ارتداء الكعب العالي أو الأحذية البالية عند القيام بهذه المهمة ، لأنهم سيفعلون ذلك. لا تدعم عند البلى. لكن من الأفضل ارتداء الأحذية ذات النعال الناعمة ، لأنها يمكن أن تقلل من تأثير الضغط على العمود الفقري.

  • هذه هي الطريقة الصحيحة لحمل الأشياء
  • الاجابة:  ثنى الجسم عند الركبتين وليس من عند منطقة الخصر أو الظهر. - شد عضلات البطن أثناء رفع الحمل لأعلى أو أثناء خفضه لأسفل. - عند حمل الشىء لابد وأن يكون بالقرب من الجسم وليس بعيداً عنه. - يتم حمل الأشياء الثقيلة من على الأرض ببطء باستخدام عضلات الحوض والركبتين.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
الاجابة:  ثنى الجسم عند الركبتين وليس من عند منطقة الخصر أو الظهر. - شد عضلات البطن أثناء رفع الحمل لأعلى أو أثناء خفضه لأسفل. - عند حمل الشىء لابد وأن يكون بالقرب من الجسم وليس بعيداً عنه. - يتم حمل الأشياء الثقيلة من على الأرض ببطء باستخدام عضلات الحوض والركبتين.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...