في تصنيف معلومات عامة بواسطة
عُدل بواسطة

موعد مباراة مصر القادمة فى كاس الامم الافريقية، تم الاعتراف بكأس الأمم الأفريقية المعروفة باسم كأس الأمم الأفريقية كراعي رئيسي ، وقد صدق عليها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وهي أول وأهم بطولة دولية لكرة القدم للرجال في أفريقيا، ويعقد كل عامين منذ عام 1968 في الخرطوم عاصمة السودان.

موعد مباراة مصر القادمة فى كاس الامم الافريقية :

تعتبر دولة مصر انها من أنجح دولة في تاريخ البطولة، حيث فازت بالبطولة سبع مرات، بما في ذلك عندما كانت مصر تعرف باسم الجمهورية العربية المتحدة بين عامي 1958 و 1961، وتم منح ثلاثة ألقاب مختلفة في تاريخ البطولة، وفازت غانا والكاميرون بلقبيهما الأول والثاني بعد فوزهما بالبطولة ثلاث مرات على التوالي، وتم منح الكأس الحالية لأول مرة في عام 2002، وفازت مصر بالبطولة إلى أجل غير مسمى بعد ثلاثة انتصارات متتالية في عام 2010، وتقام البطولات بأرقام فردية لتجنب التعارض مع كأس العالم.

  • موعد مباراة مصر القادمة فى كاس الامم الافريقية :
  • ينطلق لقاء مصر والمغرب في دور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا، الأحد 30-1-2022 في السادسة بتوقيت القاهرة وقطر والسابعة بتوقيت مكة المكرمة - السعودية، والثامنة بتوقيت دولة الإمارات - دبي - أبوظبي، والساعة الخامسة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
موعد مباراة مصر القادمة فى كاس الامم الافريقية :

ينطلق لقاء مصر والمغرب في دور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا، الأحد 30-1-2022 في السادسة بتوقيت القاهرة وقطر والسابعة بتوقيت مكة المكرمة - السعودية، والثامنة بتوقيت دولة الإمارات - دبي - أبوظبي.، والساعة الخامسة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...