في تصنيف معلومات عامة بواسطة

من هو مالك برج خليفة، ومن الطبيعي في العالم يوجد الكثير من الاماكن المميزة السياحية والتي يقوم السياح بالتوجه اليه وزيارتها، ومن تلك الاماكن والتي تعتبر من اطول الابراج وهي ناطحات السحاب والتي تسمى ببرج خليفة، وكما يوجد برج خليفة في امارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، وان ارتفاع برج خليفة يقدر بحوالي 829.8 متر، وتم البدء ببناء برج خليفة في عام 2004 ميلادي ولكن افتتاح برج خليفة كان في عام 2010 ميلادي.

أجب من هو مالك برج خليفة؟

وقبل افتتاح برج خليفة  عام 2010 ميلادي كان يسمى برج دبي، وان برج خليفة يعتبر من اعلى بناء في العالم، وتم تسمة برج خليفة بهذا الايم وذلك يرجع الى خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله، وذلك تكريما لجميع الجهود والخدمات التي قدمها لدولة الامارات العربية المتحدة، وفي سياق الحديث نوفيكم بالاجابة عن السؤال المطروح والتي هي عبارة عن ما يلي.

من هو مالك برج خليفة، الاجابة هي: 

  • شركة إعمار العقارية و صاحب المبنى الضخم برج خليفة هو رجل أعمال إماراتي محمد العبار واحدًا من أهم رجال الأعمال في مجال البناء والتشييد في العالم وهو أحد أهم المؤثرين في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو مالك برج خليفة، الاجابة هي:

شركة إعمار العقارية و صاحب المبنى الضخم برج خليفة هو رجل أعمال إماراتي محمد العبار واحدًا من أهم رجال الأعمال في مجال البناء والتشييد في العالم وهو أحد أهم المؤثرين في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...