في تصنيف معلومات عامة بواسطة

سبب اعتذار الصين عن استضافة كأس اسيا 2023، قد أعلنت الصين بشكل رسمي عن عدم استضافة منافسات بطولة كأس آسيا 2023، ورسمياً وفقاً لما كشفته الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهو القرار الذي كان متوقعاً في وقت سابق، بعدما أشارت تقارير إخبارية نية الاعتذار عن الاستضافة، وقد رفض الاتحاد الصيني لكرة القدم استضافة بطولة كأس آسيا 2023، وذلك بسبب تداعيات تفشي فيروس "كورونا"، وذلك ما أكده الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ذلك في ظل موجة التفشي الكبيرة للفيروس في الأونة الأخيرة ومحاولة الصين مكافحة الانتشار السريع.

سبب اعتذار الصين عن استضافة كأس اسيا 2023

وقد وضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في لقاء رسمي السبت: "بعد مشاورات كثيرة مع الاتحاد الصيني لكرة القدم، أعلم الأخير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدم قدرته على استضافة نهائيات كأس آسيا 2023"، كما انه  اظاف أنه سيتم الإعلان في الوقت المحدد عن الخطوات المقبلة المتعلقة بالاستضافة.

سبب اعتذار الصين عن استضافة كأس اسيا 2023

  • الأجابة:  وذلك بسبب تداعيات تفشي فيروس "كورونا"، وذلك ما أكده الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ذلك في ظل موجة التفشي الكبيرة للفيروس في الأونة الأخيرة ومحاولة الصين مكافحة الانتشار السريع.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة

وذلك بسبب تداعيات تفشي فيروس "كورونا"، وذلك ما أكده الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ذلك في ظل موجة التفشي الكبيرة للفيروس في الأونة الأخيرة ومحاولة الصين مكافحة الانتشار السريع.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل يناير 3 في تصنيف معلومات عامة بواسطة Asma mohamed
مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...