في تصنيف معلومات عامة بواسطة

موضوع تعبير عن الصحة بالعناصر والافكار، الصحة هي تاج على رأس الأصحاء، وتعد الصحة عنوان ومصدر الحياة لأي شخص كما انه لا يمكن أن يعيش الإنسان حياة طبيعية بدون صحة جيدة، ولابد للإنسان ان يحافظ على صحته ولا يعرضها للتدهور، أو للتعب، يوجد مقولة كانت تتكرر بشكل مستمر ويومياً على أسماعنا في أيام الدراسة، ألا وهي “إن العقل السليم في الجسم السليم”.

موضوع تعبير عن الصحة بالعناصر والافكار

كثير ما يعتقدون أن المال والثروة يجلبان الحظ، ويعوضان الشخص عن كل شيء، ولكن ما لا يعلمونه أنّ الصحة هي أغلى شي ممكن ان يملكونه، الإنسان بغير صحته من أين له أن يستمتع بثروته، ويأكل ما يحلو له وينام حيث يشاء.

موضوع تعبير عن الصحة بالعناصر والافكار

  • الأجابة الصحيحة هي: تعتبرالصحة كالدرع الواقي أمام تقلبات الزمان وتوالي الأحداث، فالمرء الذي يتمتع بصحة جيدة يعلم تمام المعرفة أنه ليس بحاجة لأحد وإنما هو قادرٌ على صنع ما يريد والقيام بما يرغب، دون طلب المساعدة من أحد ليش كمن لا يستطيع فعل أي شيء.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة

 تعتبرالصحة كالدرع الواقي أمام تقلبات الزمان وتوالي الأحداث، فالمرء الذي يتمتع بصحة جيدة يعلم تمام المعرفة أنه ليس بحاجة لأحد وإنما هو قادرٌ على صنع ما يريد والقيام بما يرغب، دون طلب المساعدة من أحد ليش كمن لا يستطيع فعل أي شيء.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...