في تصنيف معلومات عامة بواسطة

قصة فيلم تسليم اهالي بطولة دنيا غانم و هشام ماجد، الجدير بالذكر أنه بعد مناقشة الكبيرة التى كانت لأحداث فيلم (تسليم أهالي)، وذلك عبر العديد من المواقع، وزادت عمليات البحث عن أهم المعلومات التي وردت في أحداث ذلك الفيلم، مما زاد من رغبة الجمهور المصري بمتابعته بعد التأكد من مشاركة الفنانة القديرة الراحلة (دلال عبد العزيز) كأخر أعمالها الفنية وظهورها في السينما المصرية.

قصة فيلم تسليم اهالي بطولة دنيا غانم و هشام ماجد

تجدر الاشارة انه عبر الحساب الرسمي للفنانة دنيا سمير غانم (انستجرام) الموقع المتخصص في تبادل الصور والفيديوهات، تم نشر الإعلان رسميا عن فيلم (تسليم أهالي)، ووصفه بأنه فيلم كوميدي، كما تصدرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز معظم الكوميديا خلال إعلان الفيلم، وعلق على أن الإعلان الرسمي عن الفيلم سيكون يوم 3 أغسطس بجميع دور العرض.

  • قصة فيلم تسليم اهالي بطولة دنيا غانم و هشام ماجد
  • تمركزت أحداث قصة فيلم (تسليم أهالي)، حول الزوج المدعو خليل صدقي كونه طبيبا بشريا، حيث يجسد هذا الدور الفنان (هشام ماجد) فتدور الأحداث ضمن إطارا كوميديا بهجرته إلى كندا، في حين يتم ظهور فتاة في حياته تقوم بالملاحقة له ولزوجته في كافة الأماكن.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
قصة فيلم تسليم اهالي بطولة دنيا غانم و هشام ماجد

تمركزت أحداث قصة فيلم (تسليم أهالي)، حول الزوج المدعو خليل صدقي كونه طبيبا بشريا، حيث يجسد هذا الدور الفنان (هشام ماجد) فتدور الأحداث ضمن إطارا كوميديا بهجرته إلى كندا، في حين يتم ظهور فتاة في حياته تقوم بالملاحقة له ولزوجته في كافة الأماكن.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...