في تصنيف معلومات عامة بواسطة

سبب ايقاف برنامج ايمي تاتو "ضي القمر"، يعتبر هذا أحد الأسئلة الأكثر شيوعا خلال الساعات القليلة الماضية، و ذلك من خلال الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، بحيث أثارت هذه الحادثة أيضا جدل ونقاش كبير بين متابعون برنامج ايمي تاتو .

سبب ايقاف برنامج ايمي تاتو "ضي القمر"

تعتبر إيمي تاتو من أبرز الشخصيات وتمكنت من تحقيق أعلى درجات الشهرة والنجاح، كما أنها لم تتوقف عن محاولة تحقيق مستويات أعلى من النجاح من أجل الوصول مستويات أعلى من النجاح، بحيث تبدو انها في الثلاثينيات من عمرها وتحمل الجنسية المصرية، ومن مواليد جمهورية مصر العربية.

  • سبب ايقاف برنامج ايمي تاتو "ضي القمر"
  •  قد تم إيقافه بعد أن هاجمها الجمهور، وذلك لأنهم اعتبروا بأن ظهورها أنزل من قيمة وقدر الإعلام المصري، بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بأن تتدخل الدولة في إيقافه، حيث وصفوه وعبروا عنه بأنه “شراء الهواء لكل من هب ودب”، كما وقالوا بأن أعمال البث التلفزيوني لمن يرغب في ظهوره على الشاشة كمقدم برامج أو مذيع مقابل حصول إدارة القناة على أموال، حتى ولو لم يكن دارس للإعلام أو تم تأهيله للظهور أمام الجمهور.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
سبب ايقاف برنامج ايمي تاتو "ضي القمر"
كان قد تم إيقافه بعد أن هاجمها الجمهور، وذلك لأنهم اعتبروا بأن ظهورها أنزل من قيمة وقدر الإعلام المصري، بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بأن تتدخل الدولة في إيقافه، حيث وصفوه وعبروا عنه بأنه “شراء الهواء لكل من هب ودب”، كما وقالوا بأن أعمال البث التلفزيوني لمن يرغب في ظهوره على الشاشة كمقدم برامج أو مذيع مقابل حصول إدارة القناة على أموال، حتى ولو لم يكن دارس للإعلام أو تم تأهيله للظهور أمام الجمهور.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل ديسمبر 29، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة alaa zeyad
1 إجابة
مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...