في تصنيف معلومات عامة بواسطة

تفاصيل وفاة سيدة عشرينية وطفلها بحادث دهس في المفرق، انتشر خبر وفاة امرأة في العشرينات من عمرها مع ابنها الصغير على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث كان ذلك تعرضهم إلى حادث دهس في احدي محافظات الأردنية، كما انه يبحث الكثيرون عن تفاصيل كاملة عن الحادث المروع والمأساوي.

تفاصيل وفاة سيدة عشرينية وطفلها بحادث دهس في المفرق

يذكر أن سيدة في العشرينات من عمرها تعرضت يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2022 لحادث مروري مع ابنها الصغير، بحيث تم دهسهم سيارة على طريق بلعما المفرق في المملكة الأردنية الهاشمية، وقالت مصادر أمنية إن المرأة وابنها الصغير نقلا إلى المستشفى، لكنهما توفيا على الفور فور وصولهما.

  • تفاصيل وفاة سيدة عشرينية وطفلها بحادث دهس في المفرق
  • تم وفاة سيدة من المملكة الأردنية الهاشمية مع طفلها يوم أمس الأربعاء وذلك بتاريخ الثالث من شهر أغسطس عام 2022 ميلادي، والذين تأثروا بحادث دهس أليم ومؤسف، وقد تم نقلهم إلى مستشفى البادية الشمالية من قبل السائق، بحيث سلم نفسه إلى الجهات الأمنية بعد أن نقلهم إلى المستشفى ولكنهم فارقوا الحياة، وسيتم العمل على دفنهم يوم الخميس بتاريخ 4 أغسطس 2022م في بلدة بلعما في المفرق.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
تفاصيل وفاة سيدة عشرينية وطفلها بحادث دهس في المفرق

تم وفاة سيدة من المملكة الأردنية الهاشمية مع طفلها يوم أمس الأربعاء وذلك بتاريخ الثالث من شهر أغسطس عام 2022 ميلادي، والذين تأثروا بحادث دهس أليم ومؤسف، وقد تم نقلهم إلى مستشفى البادية الشمالية من قبل السائق، بحيث سلم نفسه إلى الجهات الأمنية بعد أن نقلهم إلى المستشفى ولكنهم فارقوا الحياة، وسيتم العمل على دفنهم يوم الخميس بتاريخ 4 أغسطس 2022م في بلدة بلعما في المفرق.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...