في تصنيف معلومات عامة بواسطة

في المسكة القارية للمضرب يلتف اصبع الابهام حول المضرب ويستقر ملاصقا للوسطى، فإذا كان اللاعب جديدًا في لعبة التنس، فإن القبضة القارية هي واحدة من أهم نقاط التحكم وليست متعددة الاستخدامات فحسب بل يتم استخدامها من قبل جميع لاعبي التنس تقريبًا للخدمة والكرة الطائرة والعديد من الضربات الأخرى وعلى الرغم من صعوبة الأصل الدقيق حدد مع ذلك ، بالنسبة لمصطلح القبضة القارية، وفي البداية أنه يشار إليها على أنها القبضة البريطانية المرتبطة باللاعبين العظام في إنجلترا في أوائل القرن العشرين الذين استخدموها.

في المسكة القارية للمضرب يلتف اصبع الابهام حول المضرب ويستقر ملاصقا للوسطى

ومع ذلك فقد ظهر مصطلح القبضة القارية في عام 1926 كجزء من كتاب "صنع المضرب"، ليحل محل القبضة الإنجليزية، وحتى سبعينيات القرن الماضي، كانت القبضة القارية بمثابة قبضة أمامية شائعة مثالية للعمل المتكرر سريع الخطى والارتداد المنخفض. تعد الانزلاقات على العشب هي السطح الأكثر شيوعًا، وكما أنها مريحة لأن اللاعبين لا يضطرون إلى تغيير قبضتهم لضرب أي طلقة تقريبًا.

  • في المسكة القارية للمضرب يلتف اصبع الابهام حول المضرب ويستقر ملاصقا للوسطى
  • الاجابة: العبارة السابقة صحيحة.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
  • الاجابة: العبارة السابقة صحيحة.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أكتوبر 27، 2016 في تصنيف التاريخ بواسطة مجهول
مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...