في تصنيف معلومات عامة بواسطة

تكتب كلمة ذالك بهذه الطريقة . صواب خطأ، ويندرج تحت اللغة العربية فرع القواعد الاملائية والتي تشمل على العديد من الطرق التي يجب اتباعها حتي يتم كتابة الكلمات العربية بالشكل الصحيح، وفي القواعد الاملائية يمكن معرفة موقع الكلمة وسياقها في الجملة وذلك حسب العلامة الاعرابية التي توجد في الجملة العربية، وفي اللغة العربية تنقسم الكلام الى الافعال والاسماء والحروف، وتنقسم الاسماء الى الاسماء المبنية والتي نذكر منها اسماء الاشارة، وان اللغة العربية من ضمن فروعها ايضا القواعد اللغوية.

أجب تكتب كلمة ذالك بهذه الطريقة . صواب خطأ؟

ويعتبر السؤال السابق من اسئلة الاملائية الهامة والتي وردت في منهاج المملكة العربية السعودية، والتي تعتمد على طرح مجموعة من الاسئلة التي يتعلم منا الطالب الكثير من المهارات الاملائية،  وان تلك الاسئلة تلائم مستويات الطلبة على مختلف المستويات، وكلمة ذلك من اسماء الاشارة التي تستخدم للاشارة الى شي محدد، وحيث ان حرف المد في ذلك يلفظ ولا يكتب، وفي سياق الحديث نوفيكم بالاجابة عن السؤال المطروح والذي هو عبارة عن ما يلي.

تكتب كلمة ذالك بهذه الطريقة . صواب خطأ، الاجابة هي: 

  • العبارة خاطئة.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة

تكتب كلمة ذالك بهذه الطريقة . صواب خطأ، الاجابة هي: 

  • العبارة خاطئة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك
...